الرئيسية / “You’re All Caught Up” ….. “إنستجرام” يطرح خاصية جديدة لمستخدميه

“You’re All Caught Up” ….. “إنستجرام” يطرح خاصية جديدة لمستخدميه

طرح تطبيق “إنستجرام” خاصية جديدة لمستخدميه، تحمل اسم “You’re All Caught Up”، أو “استطعت الوصول له بشكل كامل” ، والمقصود هنا هو المحتوى المنشور خلال آخر يومين، من جانب الأشخاص الذي يتابعهم المستخدم عبر حسابه، بحسب مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية.

وأكد “إنستجرام” أن الخاصية الجديدة ستظهر للمستخدم فقط، عندما يتسنى له الاطلاع على كل المشاركات من الحسابات التي يتابعها، وليس فقط المشاركات المنشورة بطريقة عشوائية.

ومن مميزات الخاصية الجديدة، استخدام أجزاء أخرى منه في كثير من الأحيان، بعدما كان المستخدمين منشغلين فقط بمتابعة منشورات أصدقائهم، فمن الممكن أن يطالعوا القصص، أو المحتوى الذي على صفحة “الاستكشاف”.

وهناك مخاوف من الخاصية الجديدة، وهو أن بعض مستخدمي “إنستجرام” قد يتوقفون عن تصفح المنشورات بصورة عشوائية، بمجرد ظهور الرسالة لهم.

وقد يقلل التراجع عن إيقاف التمرير من الوقت الذي يقضيه على النظام الأساسي لبعض المستخدمين، مما يعني أن الإعلانات داخل “إنستجرام” قد تصل إلى عدد أقل من المشاهدين، وتصبح أقل قيمة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme