الرئيسية / “ios 11.2” يدعم الشحن اللاسلكي لهواتف آي فون

“ios 11.2” يدعم الشحن اللاسلكي لهواتف آي فون

أطلقت شركة أبل النسخة التجريبية من الإصدار 11.2 من نظام التشغيل آي أو إس، الذي يجلب معه ميزة مهمة تزيد من سرعة الشحن اللاسلكي في هواتف آي فون التي كشفت عنها خلال العام الحالي.

ومع الإصدار 11.2 من نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة أبل الذكية، قامت أبل بهدوء بتمكين ميزة الشحن اللاسلكي باستطاعة 7.5 واط وفق معيار “تشي” على هواتف آي فون 8 وآي فون 8 بلس وآي فون 10، مقارنةً مع 5 واط المعتمدة في الأجهزة بعد إطلاقها.

وباستخدام النسخة التجريبية من نظام آي أو إس 11.2 وقاعدة الشحن اللاسلكي Boost Up من شركة بلكين، أفاد موقع “ماك رومرز” بأنه حصل على شحن بنسبة تترواح بين 46 و 66% بعد أقل من 30 دقيقة من الشحن.

يُشار إلى أن طاقة 7.5 واط المدعومة حديثاً لا تزال قليلة مقارنة بالـ 15 واطًا التي يدعمها معيار “تشي” والتي يدعمها هاتف شركة سامسونج الأحدث، “غالاكسي نوت 8”. هذا وتعد ميزة الشحن اللاسلكي الجديدة على هواتف آيفون قديمة بالنسبة لهواتف أندرويد التي بدأت دعمها منذ سنوات.

يُذكر أن الإصدار 11.2 من نظام التشغيل آي أو إس في النسخة التجريبية الثالثة له، التي تتوفر لكل من المطورين والعامة.

ويُتوقع أن تصل النسخة النهائية منه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

إن لم تجد ما يفيدك في باقة اليوم، ارجع مجددًا في الغد فنحن نقدم هذه الفقرة بشكل يومي وستجد عندنا ما يفيدك بكل تأكيد.
  تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme