الرئيسية / “Gorilla Glass 6” …. شاشة خارقة تعرّف على مواصفاتها

“Gorilla Glass 6” …. شاشة خارقة تعرّف على مواصفاتها

كشفت شركة “كورنينج” الكندية عن اسم أول هاتف سيصل للأسواق، حاملًا الجيل الجديد من شاشاتها الزجاجية الواقية من طراز “جوريلا جلاس 6” أو “Gorilla Glass 6″، والذي يقدم مستوى مميزًا من الحماية يجعل شاشة الهاتف قادرة على تحمل السقوط 15 مرة من ارتفاع متر واحد.

وأشارت الشركة، في بيان رسمي، إلى أن شركة “أوبو” ستكون هي مصنعة الهاتف الأول الذي يحمل “غوريلا غلاس 6” في العالم، مرجحة أن يكون هذا الهاتف من عائلة هواتف “F9” المنتظر الكشف عنها بنهاية الشهر الجاري.

وكانت العديد من التسريبات أكدت أن الهاتف “F9” سيتمتع بتصميم شاشة مقارب لتصميم هاتف “Essential-Ph1″، الذي صدر في 2016، كما أن ظهر الهاتف سيحمل تدريجات لونية على طبقة زجاجية مقواة، وكذلك من تصنيع “كورنينج”.

وكانت الشركة الكندية قد كشفت عن الجيل السادس خلال مؤتمر أقامته الشهر الماضي، وأكدت أن هذا الجيل سيتيح إمكانية مميزة للمصنعين في تصميم هواتفهم، بحيث يتمكنون من إكساب ظهر هواتفهم ملمسًا مختلفًا عن الزجاج والبلاستيك، مثل ملمس حجري أو رخامي، ولكن في الوقت نفسه سيتم الاحتفاظ بالمتانة الخاصة بزجاج “جوريلا”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme