الرئيسية / “تيم كوك”: مستقبل الآيفون لا يزال مشرقًا رغم استمرار تراجع المبيعات

“تيم كوك”: مستقبل الآيفون لا يزال مشرقًا رغم استمرار تراجع المبيعات

صرح المدير التنفيذي لشركة “آبل” “تيم كوك” أن مستقبل الآيفون لا يزال مشرقًا، على الرغم من توقع استمرار تراجع مبيعاته في الأجل القصير.

وأكد “كوك” – في تصريحاته أمس خلال مؤتمر صحفي عبر الهاتف مع المحللين بعد إعلان نتائج أعمال الشركة –  على أن الآفاق القوية لأعمال الخدمات لدى “آبل” تساعد على تعويض تراجع مبيعات آيفون.

وجاءت تلك التصريحات بعدما أعلنت “آبل” تراجع الإيرادات 5% في الأشهر الثلاثة المنتهية في ديسمبر/كانون الأول إلى 84.3 مليار دولار.

جدير بالذكر أن “آبل” حذرت أوائل هذا الشهر بشأن الإيرادات ملقية باللوم على الضعف الاقتصادي في الصين، وتراجع المستخدمين حول العالم عن التحديث إلى موديلات آيفون الجديدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme