الرئيسية / دعوى قضائية جديدة ضد أبل بسبب هواتف أيفون

دعوى قضائية جديدة ضد أبل بسبب هواتف أيفون

تواجه شركة أبل ، دعوى قضائية رفعها جاي برودسكي في كاليفورنيا، تزعم أنها لا تحصل على موافقة المستخدم لتمكين المصادقة الثنائية.

وحسب ما جاء في موقع “أبل إنسايدر”، أكدت الدعوى أنه بمجرد إتمام عملية التمكين تفرض المصادقة الثنائية عامل تسجيل غريبا يتطلب من المستخدم تذكر كلمة المرور، والوصول إلى جهاز موثوق به أو رقم هاتف عند تمكين الجهاز.

وتزعم مستندات الإيداع المرفقة بالدعوى أن الضرر لا يزال يستهدف العديد من مستخدمي هواتف أيفون، مشيرة إلى أن تلك الأمور تسببت في خسائر اقتصادية، تتمثل في إضاعة الوقت الشخصي لعملية تسجيل دخول موسعة، والتي أصبحت خطوة متعددة المراحل.

وعلى الرغم من كون القضية مثارة منذ عام 2015، فإن التحديثات الأخيرة لأنظمة التشغيل الخاصة بالشركة الأميركية وهواتفها الذكية الشهيرة لم تشهد أي علاج واضح لتلك المشكلات الفنية، والتي أثارت خلال سنوات قليلة مضت موجة من الغضب بسبب الصعوبات التي قد تواجه مستخدمي أيفون في بعض البلدان للبدء في استخدام الهواتف بشكل طبيعي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme