Home / تطبيقات مفيدة يجهلها مستخدمو الهواتف الذكية.. تعرّف عليها

تطبيقات مفيدة يجهلها مستخدمو الهواتف الذكية.. تعرّف عليها

يجهل الكثير من المستخدمين، العديد من التطبيقات المهمة التي توفرها جوجل، التي قد تفيد المستخدم في العديد من الأشياء والمهام الحياتية. ومن أبرز التطبيقات المهمة والعملية التي وفرتها جوجل في متجري google play وapp store الإلكترونيين:

PhotoScan:

يساعد هذا التطبيق مستخدمي الهواتف الذكية بمسح أي صورة مطبوعة، أو ملف مكتوب، أو وثيقة بمساعدة كاميرا الهاتف، وتخزين هذه المعلومات على هيئة ملفات رقمية في هواتفهم؛ لاستخدامها فيما بعد أو إرسالها لأي جهة عبر البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة. ويمكن بواسطة هذا التطبيق أيضاً إجراء بعض التعديلات على الصور الملتقطة عن طريقه، أو حفظ نسخة احتياطية منها في سحابة إلكترونية لاستخدامها في وقت لاحق.

Google Arts & Culture:

يتيح هذا التطبيق لمستخدمي الهواتف الذكية جولة افتراضية داخل أشهر المتاحف والمعارض والأماكن السياحية والثقافية العالمية، ويعرض له تلك الأماكن ومحتوياتها وكل شيء فيها كأن الشخص يزورها فعلاً.

تطبيق WiFi Mouse Pro
 
هو تطبيق مميز يتيح للمستخدم تحويل الآيفون إلى لوحة لمس (مأوس) أو لوحة مفاتيح للتحكم بالحاسوب عبر البلوتوث، كما يتيح العديد من الأدوات الأخرى كالتحكم في الألعاب والعروض التقديمية وكذلك إطفاء الجهاز عن بعد.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.