Home / تطبيقات أساسية على ”آيفون“ …. ما هي ؟؟؟؟

تطبيقات أساسية على ”آيفون“ …. ما هي ؟؟؟؟

يكمن سحر هواتف آيفون في تطبيقاتها، إذ أن هناك الملايين من التطبيقات المتوفرة ولكل تطبيق خدمة يقدمها وخاصية يطرحها للمستخدم.
 
ومع هذا، فإنّ هناك تطبيقات عديدة أساسية على آيفون، لا يمكن للكثير من المستخدمين العيش بدونها، وقد أورد موقع “businessinsider” العديد منها، وهي:
 
1- تطبيق waze:
 
هو تطبيق للخطرائط، وقد أضاف خدمة جديدة ومفيدة وهي تكلفة تقديرية للمسافة التي سيقطعها المستخدم للوصول إلى وجهته.
 
ويعمل هذا التطبيق على تحديد الطرق التي يجب سلوكها، ويعطي تفاصيل دقيقة عمّا تتضمنه الطرق من عقبات أو حوادث يجب تجنبها.
 
2- Twitter :
 
لا يزال الأفضل من أجل الحصول على الأخبار من المصدر مباشرة، خصوصاً الأخبار العاجلة.
 
ولا تنشر وسائل الإعلام مقالاتها مباشرة على “تويتر” فحسب، بل إن السياسيين والممثلين والمؤثرين يتواصلون مباشرة مع معجبيهم وجماهيرهم من خلال هذا التطبيق الذي تحول إلى أفضل منصة للحصول على المعلومات.
 
3- تطبيق انستغرام:
 
من الممتع جداً أن تستعرض صورك على تطبيق إنستغرام، حيث يمكنك أن تشارك محبيك بمختلف الصور في مختلف المناسبات. ويعتبر هذا التطبيق من أبرز التطبيقات استخداماً، ليس فقط على آيفون، بل في مختلف الهواتف.
 
4- Apple’s Note:
 
تعتبر هذه الخاصية الثابتة على آيفون، حيث يقوم المستخدم بتنظيم ملاحظاته وتصنيفها وجدولة كل التفاصيل المتعلقة بيومياته. إنه تطبيق ينظم العمل بشكل كبير، كما أنه يوفر مساحة للتعبير وكتابة أي فكرة أو خاطرة تدور في ذهن المستخدم.
 
5- Splitwise:
 
من المحتمل أن يكون Splitwise هو أفضل تطبيق لتقاسم النفقات لأنه سهل الاستخدام للغاية، ومجاني ويمكن أن يقوم بأشياء كثيرة (الايجار والفواتير والرحلات وحتى الخروج لتناول الطعام). ويسمح لك التطبيق بتشغيل علامة على كل من يدين بالمال دون أن يضطر للدفع على الفور. هناك بعض الميزات المختلفة التي تجدر الإشارة إليها، يمكنه التعامل مع مجموعات كبيرة بأصدقاء مختلفين وتقسيم ما يدين به كل شخص، ويتم تنظيم جميع النفقات المشتركة الخاصة بك، وبزملائك في مكان واحد ويمكن للجميع رؤية ما يدينون به.
 
6- سبوتيفي
 
هو أفضل تطبيق لربط المستخدم بآخر إصدارات الفنانين، وهو يساعده على اكتشاف موسيقى جديدة. أما الجزء الكبير من نجاح Spotify في هذا المجال هو قائمة التشغيل Discover الأسبوعية ، والتي يتم تحديثها كل يوم اثنين وتغذيها الأغاني التي تعتقد أنك ستعجبك استنادًا إلى تفضيلاتك الموسيقية وما كنت تقوم بتشغيله مؤخراً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.