Home / أسهل طريقة لاسترداد حساب جوجل المخترق

أسهل طريقة لاسترداد حساب جوجل المخترق

لا يوجد شيء مزعج أكثر من فقدان عنوان البريد الإلكتروني أو كلمة المرور وعدم القدرة على الدخول إلى حسابك لتطبيقات جوجل، خاصة إذا كان يضم معظم حياتك الرقمية.
 
ومن المتحمل أن يكون السبب هو اختراق الحساب لأغراض الابتزاز أو أغراض أخرى أو نسيان عنوان البريد أو كلمة المرور، على أية حال يمكن استرجاع الحساب من خلال الطرق التالية:
 
استرداد حساب جوجل إذا نسيت عنوان بريدك الإلكتروني
إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك لأنه لا يمكنك تذكر عنوان بريدك الإلكتروني، فاذهب إلى صفحة “العثور على بريدي الإلكتروني” من جوجل واتبع التعليمات.
 
ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على تقديم الاسم الكامل المرتبط بحسابك، بالإضافة إلى رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني المخصص للطوارئ المرتبط به.
 
استرداد حساب جوجل إذا تم اختراق حسابك
إذا كنت تحاول تسجيل الدخول إلى حساب جوجل الخاص بك على هاتف بيكسل Pixel أو أي جهاز آخر، وتأكدت أن شخصا ما قام بتغيير كلمة المرور أو رقم هاتف الاسترداد الخاص بك أو حذف حسابك، ستستخدم صفحة استرداد الحساب من جوجل، ثم الإجابة على الأسئلة بأفضل طريقة ممكنة واتبع التعليمات.
 
إذا لم تتمكن من تسجيل الدخول لسبب آخر (مثل مواجهة مشكلة في عملية التحقق المكونة من خطوتين أو لا يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك برمز نصي) ، يمكنك الحصول على مساعدة في تسجيل الدخول واسترداد حسابك مباشرة من خلال جوجل.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.