Home / آبل قد تستورد جزءا من شاشات OLED لهواتف iPhone الجديدة القادمة

آبل قد تستورد جزءا من شاشات OLED لهواتف iPhone الجديدة القادمة

يُعتقد حاليا أن سامسونج هي المزود الحصري لشركة آبل بشاشات OLED من أجل هواتف iPhone، ولكنها قد تحصل على شريك في التوريد قريبا.
 
في مذكرة بحثية جديدة حصل عليها موقع MacRumors، قال المحللون في مؤسسة Barclays المالية أن شركة LG ستعمل على الأرجح على إنتاج نسبة من شاشات OLED لهواتف iPhone الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام، وربما تتبعها شركة BOE الصينية في أوائل العام 2020.
 
أشارت تقارير متعددة إلى أن شركة آبل تعتزم إضافة كل من LG و BOE إلى قائمة مزوديها بشاشات OLED. وتهدف شركة آبل إلى تنويع سلسلة التوريد الخاصة بها إلى أقصى حد ممكن، وغالبًا ما تقوم بتأمين اثنين من الموردين على الأقل لأي مكون معين، وهي استراتيجية تقلل من مخاطر سلسلة التوريد وتحسين موقفها التفاوضي.
 
من المتوقع على نطاق واسع أن تقوم شركة آبل بإطلاق ثلاث طرازات جديدة من iPhone في العام 2019، بما في ذلك طرازين يضمان شاشات بتقنية OLED بأحجام 5.8 إنش و 6.5 إنش وطراز آخر يضم شاشة LCD بحجم 6.1 إنش. وفي العام 2020، تشير الشائعات إلى أن شركة آبل ستعتمد كليًا على شاشات OLED في هواتف iPhone، وهذا ما يعني بأنها لن تقوم في العام المقبل بإطلاق طراز جديد من iPhone مزود بشاشة LCD، وإنما ستقوم بدلا من ذلك بإطلاق ثلاث طرازات تحتوي جميعها على شاشات بتقنية OLED.
تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.