Home / خيارات لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف ايفون

خيارات لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف ايفون

يرغب أغلب مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في وجود تكنولوجيا ناجعة تساعدهم على عدم فقدان مكالماتهم الهاتفية، أحياناً، ومراجعة محتوى محادثاتهم الصوتية، فيلجؤون إلى برامج تسجيل المكالمات الهاتفية التي شهدت انتشاراً واسعاً خلال السنوات الأخيرة على المتاجر الرسمية لتطبيقات IOS مع تنوع خدماتها بين ما هو مجاني وما هو مدفوع.

وتحتاج برامج تسجيل المكالمات الهاتفية إلى ترتيب إضافي مسبق في إعدادات الهاتف الذكي، قبل البداية في تسجيل الاتصالات، التي يقوم بها المستخدم أو التي تصل إليه، وتخزينها في ذاكرة الهاتف أو على قاعدة بيانات خادم (Server) التطبيق المحمول.

وقبل أن ننطلق في إبراز أفضل 4 برامج لتسجيل المكالمات ، تجب الإشارة إلى أنّ هذه التطبيقات المحمولة قد تكون محظورة في بعض الدول التي تستند في منعها إلى قوانين وتشريعات، خصوصًا في حماية المعطيات الشخصية للأفراد، لذلك نطرح قائمة تضم أهم 4 برامج تسجيل المكالمات، غير الممنوعة عالميًا.

تطبيق TapeACall Pro

يعتبر Tape Call Pro أفضل برنامج لمستخدمي أجهزة الأيفون والأيباد، لتسجيل المكالمات الصادرة والواردة، مع ميزات رائعة كحفظ المكالمات بصيغة MP3 وإنزالها على جهاز الكمبيوتر ونشرها على صفحات التواصل الاجتماعية FaceBook وTwitter في شكل رسائل قصيرة. البرنامج متوفر على الآيتونز وسعر الاشتراك سنوياً يصل إلى 7.99 دولارات، مع إمكانية أن يصبح أغلى في حالة قيامك بتسجيل عدد أكبر من المكالمات.

تطبيق Call Recorder – IntCall

يعتبر برنامج Call Recorder – IntCall لتسجيل المكالمات الهاتفية، المحلية أو الدولية، بالكامل، من أفضل البرامج لنظام IOS، غير أنّه لا يشتغل بدون إنترنت لاعتماده أساسًا على خدمة VOIP. تتم إجراء المكالمات الهاتفية من التطبيق نفسه ثمّ تسجل، لذلك فالبرنامج ليس مجانياً بل يمكن شراؤه من بطاقة “آيتونز أبل”، التي ستزودك برصيد بسيط لتجربة جودة الصوت وعملية تسجيل المكالمات وحفظها على الهاتف.

تطبيق Call Recording by NoNotes

تطبيق Call Recording لتسجيل المكالمات مجاني في المتجر الرسمي ويتوافق مع أنظمة تشغيل بداية من iOS 6. البرنامج يوفر خدمة النسخ الصوتي وتسجيل المكالمات على الحوسبة السحابية (cloud) مع تقديم 20 دقيقة مجانية كل شهر مقابل دفع 8 دولارات للحصول على رصيد تسجيلات أكبر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.