الرئيسية / أبل قد تُغير من نظام تسمية هواتف أيفون القادمة

أبل قد تُغير من نظام تسمية هواتف أيفون القادمة

ظهرت سلسلة من التسريبات تتعلق باتفاقيات لأحتمال تسمية أسماء جديدة لأجهزة iPhone الخاصة بشركة أبل. في الماضي كان يبدو أن شركة أبل لن تغير نظام التسمية المبني على التسلسل الرقمي لهواتف iPhone. حيث كان لكل هاتف جديد من iPhone يحتوي على رقم أعلى خلفه، و الآن مع ظهور النموذج الجديد iPhone X، يبدو أن شركة أبل سوف تغير مفهوم التسمية الخاص بأجهزة iPhone.

و من خلال الاسم الجديد لجهازiPhone ، فإنها تعتبر فرصة لشركة أبل لإخبار العالم على ما سيكون عليه مفهوم الترقية الجديد للشركة. و مع إطلاق مجموعة iPhone X لعام 2018، فإن أسماء iPhone و iPhone X و iPhone X Plus تعتبر مثالية.

حيث سوف تقوم شركة أبل بإصدار ثلاثة أحجام لأجهزة iPhone حتى تكون الترقية السنوية على سبيل المثال أبسط بهذه الطريقة من ذي قبل.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme