الرئيسية / فيديو مسرب يكشف عن تصميم هاتف «آيفون SE 2» القادم من أبل

فيديو مسرب يكشف عن تصميم هاتف «آيفون SE 2» القادم من أبل

خلال الأسابيع الماضية انتشرت العديد من التسريبات الخاصة بهاتف أبل الجديد ايفون SE 2 المقرر الكشف عنه رسميا خلال شهر مايو المقبل، والآن ظهر فيديو جديد يزعم صاحبه أنه خاص بهاتف أبل الجديد، ولكن الشاشة ليست قيد التشغيل، لذلك لا يوجد ما يدل علي كونه حقيقيًا أو مجرد وحدة وهمية.

وفقا لموقع “مترو” البريطاني، يكشف الفيديو المسرب عن بعض المزايا الجديد التي ستكون في هاتف أيفون القادم من أبل، إذ يمتلك تصميم زجاجي من الجهة الخلفية، مثل الذي يأتي به هواتف الشركة الحديثة، بما في ذلك آيفون 8 و x ، وهو ما يعني أن الهاتف سيدعم ميزة الشحن اللاسلكي.

وبشكل حاسم فإنه يحتفظ بمنفذ سماعة الرأس 3.5 مم في الجزء السفلي من الجهاز، بالإضافة إلي شاشة صغيرة الحجم وكاميرا واحدة، وليست مزدوجة مثل التي ظهرت بأحدث هواتف الشركة.

من الجدير بالذكر أنه تم إصدار النسخة الأولي من سلسة ايفون SE في مارس 2016، وكانت مخصصة لهؤلاء الذين لا يحبون الأحجام الكبيرة التي بدأت أبل في إطلاقها بداية منها هاتف أيفون 6.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme