الرئيسية / 533 مليون دولار قيمة تعويضات سامسونج لـ”أبل”

533 مليون دولار قيمة تعويضات سامسونج لـ”أبل”

حكمت هيئة محلفين أمريكية على عملاق الإلكترونيات الكوري الجنوبي “سامسونج” بدفع تعويض قيمته 533 مليون دولار لمنافسته “أبل”؛ لانتهاكه براءات اختراع للمجموعة الأمريكية، بتقليده تصميم هاتف “أيفون”.
و”سامسونج”، التي لم تعد تسوق نموذج الهاتف موضوع النزاع، ستدفع أيضًا بموجب الحكم 5 ملايين دولار إضافية لاستخدامها بعضًا من خصائص “أيفون”.
وأيد القضاء الأمريكي موقف “أبل” التي ظلت تردد طوال المحاكمة أن الشكل الخارجي لهواتفها الذكية عنصر أساسي في تصميمها، غير أن الغرامة التي فرضها أتت أدنى بكثير من مطلب “أبل”.
وفي هذا النزاع القضائي المستمر بين عملاقي التكنولوجيا منذ 7 سنوات، كانت “أبل” تطالب منافستها بتعويض قدره أكثر من مليار دولار، في حين أن المجموعة الكورية الجنوبية كانت تقول إن قيمة التعويض يجب ألا تتجاوز 28 مليونًا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme