Home / مجموعة من العاب و التطبيقات للايفون و الايباد……..اعتقد انك يجب ان تفكر جديا فى تجربة هذه المجموعة

مجموعة من العاب و التطبيقات للايفون و الايباد……..اعتقد انك يجب ان تفكر جديا فى تجربة هذه المجموعة

تطبيق GoArt

التطبيق مميز ويقوم بتحويل صورك الشخصية إلى لوحات فنية إحترافية وبجودة عالية جداً، حيث يعتمد التطبيق على خوارزميات ذكاء إصطناعي متقدمة جداً للقيام بهذا الأمر.

تعتمد فكرة اللوحات الفنية على الأعمال الفنية المقدّمة من قبل أكبر الرسّامين العالميين، كما يمتاز التطبيق بدقة الصور التي تصل إلى 10 ميجا بكسل مما يسمح للمستخدمين بطباعتها.

تطبيق Toontastic 3D

يتيح هذا التطبيق لمستخدميه القدرة على إنشاء الصور المتحركة ثلاثية الأبعاد مع إمكانية إضافة صوت وجرافيك أيضاً عليها لتصبح شبيهة بتلك التي نشاهدها على شاشات التلفزيون.

كما يتميز تطبيق Toontastic 3D بواجهته البسيطة والسهلة ، بالإضافة إلى إمكانية إضافة نصوص ملونة والعديد من المميزات الأخرى.

لعبة Up And Under

هي لعبة أكشن بسيطة جداً من الناحية التقنية، حيث يتعين على المستخدم الضغط بإستمرار على الشاشة حتى يطير تحت الكتل العائمة وفوق الكتل الموجودة على الأرض دون الإصطدام فيها.

لعبة Chezz

هي لعبة فريدة من نوعها ولكن فكرتها مأخوذة من لعبة الشطرنج المعروفة. في هذه النسخة لا يتعين على المستخدم الإنتظار حتى يأخذ الشخص الآخر دوره في اللعب حيث يمكنه الإستمرار في اللعب بعد إجراء الحركة الخاصة به، وهذا ما يعطي اللعبة تسارع كبير للغاية حيث يمكن للمستخدم اللعب قبل حتى أن يفكر الخصم في الخطوة التالية.

تطبيق Asana

يعتبر Asana من أفضل تطبيقات الويب لإدارة المشاريع ويمكنك من خلاله تقسيم مشروعك وإضافة فريق عملك عليه مع تحديد مهام كل فرد على حدى، بالإضافة إلى إمكانية تحديد موعد نهائي للإنتهاء من المهمة ورفع الملفات الخاصة بالمشروع في مكان واحد ليكون متاح لفريق العمل كله.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

2 comments

  1. ❤️❤️❤️❤️❤️ خالد ال عمرو ❤️❤️❤️❤️❤️DaymDayemKhldخالد

    ❤️❤️❤️❤️❤️

  2. ❤️❤️❤️❤️❤️ خالد ال عمرو ❤️❤️❤️❤️❤️DaymDayemKhldخالد

    ❤️❤️❤️❤️❤️

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.