الرئيسية / “يوتيوب” يعرض مقاطع فيديو تشرح للأطفال طريقة الانتحار

“يوتيوب” يعرض مقاطع فيديو تشرح للأطفال طريقة الانتحار

تؤكد المنصات التقنية في العادة، أنها حريصة على إزالة المحتوى المؤذي للأطفال، لكن أم أمريكية أكدت مؤخرا أنها رأت مقاطع فيديو تشرح للأطفال طريقة الانتحار.

 فإن فري هيس، أم في ولاية فلوريدا، صادفت في وقت سابق مقطع كرتون يقدمه “يوتيوب” المملوك لـ”جوجل”، يشرح للأطفال كيفية قطع “الشرايين” على نحو صحيح.

وأبلغت الأم عن المقطع حتى تتم إزالته من المنصة، وهو ما حدث بالفعل، لكن في فبراير الجاري، عاد المحتوى الخطير إلى الظهور في وسط عمل كرتوني.

ولم يسارع “يوتيوب” إلى حذف المقطع، رغم توالي التعليقات التي تنبه إلى الخطر الذي يشكله على الأطفال، على غرار محتويات أخرى تتحدث عن إيذاء النفس.

وكتبت الأم في مدونتها الشخصية: “المحتوى الذي يحث على إيذاء النفس بات مشكلة كبرى في الوقت الحالي بالنظر إلى انتشار الأجهزة الإلكترونية والإنترنت على نطاق واسع”.

ويعد الانتحار ثاني سبب للوفاة في الولايات المتحدة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و34 سنة، وتنبه هيئات صحية إلى تفاقم الظاهرة بين صغار السن.​

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme