الرئيسية / يوتيوب يعدل سياسة المحتوى لمنع المقالب وأنشطة التحدي

يوتيوب يعدل سياسة المحتوى لمنع المقالب وأنشطة التحدي

أعلن موقع يوتويب تعديل سياسته الخاصة بالمحتوي بهدف منع المقالب وأنشطة التحدي التي تنطوي على مخاطر وأذى.

وقال الموقع إن أنشطة التحدي التي تحتوي على خطر واضح للموت لن يسمح بها، وكذلك المحتوي الذي يتضمن أطفالا يشاركون في “تحديات خطيرة تشكل خطرا وشيكا للإصابة أو الأذى الجسدي”.

وسيحظر موقع يوتيوب أيضا المقالب التي تدفع الضحايا إلى “الاعتقاد بأنهم معرضون لخطر جسدي أو يمكن أن تتسبب في ضرر جسدي حقيقي”.

ولن يسمح يوتيوب أيضًا بالمقالب الخطيرة أو المسيئة التي قد تسبب “ضررًا نفسيا للأطفال”.

وقال الموقع إنه سيمنع المحتوى الذي “يهدف إلى التحريض على العنف أو تشجيع الأنشطة الخطرة أو غير القانونية التي تنطوي على خطر الأذى الجسدي أو الوفاة” مثل شروح تصنيع القنابل، وتعاطي المخدرات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme