الرئيسية / “يوتيوب ريد” خدمة جديدة تصل إلى 100 دولة قريبا

“يوتيوب ريد” خدمة جديدة تصل إلى 100 دولة قريبا

أعلنت الرئيسة التنفيذية لشركة يوتيوب، سوزان ووجسيكي، أن خدمة “يوتيوب ريد”المدفوعة للبث الموسيقي ستتوسع لتصل إلى 100 دولة حول العالم.

وقالت ووجسيكي خلال مؤتمر “Recode’s Code Media conference” في هنتنغتون بكاليفورنيا، إن يوتيوب سيبحث توسيع خدمة “ريد” المدفوعة “إلى العديد من البلدان الأخرى”، من دون تحديد موعد البدء في تنفيذ خطة التوسع.

وقامت الشركة في هذا الإطار بالتعاون مع أصحاب حقوق المحتوى، وقد وقعت عقودا مع المبدعين المستقلين وشبكات التلفزيون واستوديوهات السينما وغيرها من الشركات الرائدة، بهدف إنشاء محتوى خاص بخدمة “يوتيوب ريد”.

والجدير بالذكر أن الشركة المملوكة لغوغل قدمت خدمة “يوتيوب ميوزيك كاي”، في عام 2015، ما يتيح للمشتركين مشاهدة مقاطع فيديو موسيقية خالية من الإعلانات، ثم تحولت الخدمة إلى “يوتيوب ريد” عام 2016، لمشاهدة أي مقطع فيديو دون ظهور إعلانات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme