الرئيسية / يوتيوب تضع رقابة صارمة على محتوى القنوات المشهورة

يوتيوب تضع رقابة صارمة على محتوى القنوات المشهورة

قررت شركة يوتيوب تغيير آلية التعامل مع القنوات الشهيرة والمحتوى الذي تقوم بنشره، وذلك بعد سلسلة من المشاكل التي واجهتها في محتوى غير مُلائم نشرته أكثر القنوات شهرة، بحسب وكالة بلومبيرغ.
ونشر أحد المدونين على يوتيوب، ويُدعى “لوغان بول” Logan Paul، فيديو يسخر فيه من جثّة شخص انتحر في غابة في اليابان، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا قام “بول” على إثره بإزالة الفيديو، إلا أن إدارة الموقع قامت بإزالة قناته من القنوات المُميّزة لدى المُعلنين.
ولتجنّب تكرار هذه الحادثة، ستعتمد يوتيوب على خوارزميات وعلى فريق يقوم بمشاهدة مقاطع القنوات التي تُعتبر مُميّزة عند المُعلنين، لإزالتها بشكل فوري من تلك القائمة عند مخالفة شروط الاستخدام ونشر محتوى غير مُلائم.
وسبق لشركات مثل AT&T أن انسحبت في 2017 من الإعلان على يوتيوب لأن إعلاناتها ظهرت في مقاطع مُسيئة تدعو للكراهية، الأمر الذي اعتذرت عنه منصّة فيديو قوقل ووعدت بإصلاحه للحد من المحتوى المُزعج قدر الإمكان.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme