الرئيسية / وداعا للقلق والاكتئاب ……. حزمة تطبيقات جديدة تكافح الاكتئاب

وداعا للقلق والاكتئاب ……. حزمة تطبيقات جديدة تكافح الاكتئاب

لكل من يعاني من الحزن والاكتئاب، حاول دائماً اللجوء إلى أي طريقة قد تخفف أوجاعك، ومنها هذه التطبيقات:
 
تطبيق Relax-Melodies
 
 
يسمح لك باختيار أصوات مريحة ويمكنكم من أن تخلقوا المزيج الخاص بكم، لمساعدتكم على النوم أو الحصول على بضع دقائق من الهدوء، حيث يقدم ما يزيد عن 50 لحنا.
 
تطبيق Breathe2Relax
 
يساعد التنفس على التخفيف من التوتر ويقوم هذا التطبيق على فكرة تذكيرك بالقيام بهذه التمارين التي تنعكس ايجابا على نفسيتك وتجعلك أكثر سعادة.
 
تطبيق Sleep Cycle
 
يعتبر النوم لـ 8 ساعات تقريبا الحل السحري للراحة النفسية والسكينة، ولذلك يقوم هذا التطبيق بتنظيم ساعات نومك حيث انه يحلل نومكم ويوقظكم حين تكونون في مرحلة النوم غير العميق.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme