الرئيسية / واتساب يُغيِّر شكل تطبيقه على هواتف آيفون

واتساب يُغيِّر شكل تطبيقه على هواتف آيفون

طرح تطبيق “واتساب”، المملوك لشركة فيسبوك، تحديثًا جديداً لحاملي الهواتف العاملة بنظام تشغيل “آي أو إس” من “آيفون” و”آيباد”.

ووفق ما ذكره موقع “وا بيتا إنفو” التقني، أضاف “واتساب” مجموعة من تحديثات، ستغير من شكل التطبيق على هواتف “آيفون”.

ويحتوي التحديث الجديد لـ”واتساب”، الذي يحمل رقم 2.18.80، تحسينات متعلقة بتحسين ظهور “الإشعارات” بشكل ملحوظ، كما يمكن للمستخدم أن يتحكم في بعض الوسائط، التي يتلقاها عبر تطبيقه.

ويدعم التحديث الجديد إمكانية رؤية الإشعارات المتعلقة بوجود صور وملفات (GIF)، وبعض الروابط أو الصور التي تكون عبارة عن محتوى إعلاني، وإذا ما رغب في تحميلها مباشرة على هاتفه.

كما تتيح النسخة الجديدة للمستخدم، أن ينزل جميع “الوسائط المتعددة” مباشرة إلى هاتفه، عن طريق الدخول إلى قسم “الإعدادات” والضغط على زر “تنزيل تلقائي” (Autodownload).

كما توفر أيضًا، إمكانية عدم تحميل “الوسائط” عن طريق الضغط على خيار “نظرة خاطفة” (Pop)، ما يسمح بعدم تحميل تلك الوسائط مباشرة إلى هاتفك، إلا بعد اطلاعك عليها أولا، ومن ثم يتم تحميلها في حال رغبتك بذلك الأمر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme