الرئيسية / “واتساب” يطرح خاصية “صورة في صورة” لنسخة الويب

“واتساب” يطرح خاصية “صورة في صورة” لنسخة الويب

طرح تطبيق واتساب خاصية “صورة في صورة” عبر نسخة الويب، والتي تسمح لمستخدميه من تشغيل مقاطع الفيديو المُرسلة إليهم على نحو منفصل، مع إمكانية الاستمرار في الدردشة أو تصفح الدردشات الأخرى.

ووفق ما ذكر موقع “WABetaInfo”، يعمل “واتساب” منذ أشهر على إضافة الخاصية الجديدة على نسخة الويب وسطح المكتب.

كما أن الميزة الجديدة متاحة الآن للإصدار 0.3.1846 من “واتساب” على الويب، كما يُتوقع أن تتاح لنسخة سطح المكتب من الخدمة خلال التحديثات القادمة.

وعن استخدام الخاصية الجديدة، فإن أي فيديو يُشارك على “واتساب” سيعرض زرًا لمستطيلين متداخلين حين وضع مؤشر الفأرة عليه، وبالضغط على ذلك الزر، سيبدأ تشغيل الفيديو منفصلًا، مع إمكانية تكبيره وتصغيره وتغيير موقعه في الشاشة، كما يمكن تشغيله بوضع ملء الشاشة.

جدير بالذكر أن “واتساب” طرح خاصية “صورة في صورة” لمستخدمي نظام تشغيل “أندرويد” مؤخرًا، بعد أن طُرحت لمستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس” مع بداية العام الحالي.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme