الرئيسية / “واتساب” يضيف ميزة فتح وإغلاق الحساب ببصمة الإصبع

“واتساب” يضيف ميزة فتح وإغلاق الحساب ببصمة الإصبع

يعمل تطبيق “واتساب” على تطوير ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إغلاقه وفتحه عبر بصمة الإصبع (تصديق)، في محاولة لتوفير حماية إضافية لحساباتهم على التطبيق.

ويختبر “واتساب” الميزة الجديدة في النسخة التجريبية، وهو ما قد يستغرق عدة أشهر قبل أن يتم الإعلان رسميا عن إضافتها في التحديث الجديد، الذي أضاف خاصية الاستعانة برقم تعريف شخصي يمكن اللجوء إليه، لو تلف ماسح بصمة الإصبع.

ويشتمل التحديث الجديد على ميزة “التصديق”، التي ستكون متوفرة في البداية في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”، على أن تتم إضافتها لاحقا إلى الهواتف التي تعمل بنظام “IOS”.

وستكون واجهة التطبيق مغلقة والرسائل محجوبة وفي الأسفل زر كُتب عليه موافقة “تصديق” من أجل فتح التطبيق بالبصمة، التي يمكن بها قفل الدردشات وجهات الاتصال المحفوظة في التطبيق، علاوة على قفل التطبيق نهائيا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

تعليق واحد

  1. حلوه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme