الرئيسية / واتساب يرصد مكافأة 50 ألف دولار لمن يقدر على هذا الأمر

واتساب يرصد مكافأة 50 ألف دولار لمن يقدر على هذا الأمر

رصد تطبيق التراسل الفوري واتساب مكافأة كبرى مقدارها 50 ألف دولار لأي شخص يستطيع أن يكشف عن حلول لأزمة الرسائل الغامضة التي حصدت أكثر من 20 شخصاً في الهند منذ مايو الماضي.

وحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل، فإن واتساب أكد أنه في حالة رعب من الشائعات التي تنتشر عبر التطبيق بين العديد من الشرائح الجماهيرية في الهند، لاسيما وأن تلك الرسائل تحمل تحذيرات لأهالي بعض القرى الهندية.

وطلب مسؤولو الهند من واتساب التصرف بالشكل الأمثل لنجدة العديد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية هذا الأمر، وذلك بعد أن فشلت كافة المحاولات التوعوية التي تهدف لمنع الجرائم المنتشرة في بعض القرى الهندية كنتيجة لانتشار رسائل واتساب الغامضة.

وخلال شهر مايو الماضي، انتشرت رسائل على واتساب تضمنت أن تلك العصابة تتضمن 400 شخص، وهم يوسعون نشاطاتهم في القرى الفقيرة، الأمر الذي أدى إلى اعتقاد بعض رجال القرية أن العائلة ليست سوى جزء من هذه العصابة.

وأجرت الشرطة تحريات دقيقة حول عدد من وقائع القتل، وتبين من خلالها أن رسائل واتساب كانت السبب الرئيسي وراء ارتكاب تلك الجرائم، الأمر الذي أدى لمقتل سيدتين، كما أكد المحققون أنهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل الوصول إلى هوية المُرسل في أسرع وقت ممكن.

وخلال مايو ويونيو، لقي ستة أشخاص على الأقل حتفهم في هجمات المجموعات القروية ذات الصلة برسائل واتساب في شرق أسام وغرب ماهاراشترا وجنوب تاميل نادو.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme