الرئيسية / واتساب يختبر ميزة جديدة على هواتف آيفون

واتساب يختبر ميزة جديدة على هواتف آيفون

يختبر تطبيق “واتساب” ميزة أمنية، تتعلق بحماية خصوصية رسائل المستخدم، على هواتف “آيفون” الذكية.

ووفق ما ذكره موقع “وابتاينفو”، يسعى “واتساب” لإضافة ميزة الاطلاع على رسائل المستخدم، بعد التعرف عليه بواسطة ماسح بصمة الإصبع، وكذلك ماسح الوجه، واللذين يتوفران على هواتف “آيفون”.

وفي حال لم يتم الولوج إلى الجهاز بواسطة بصمة الإصبع أو ماسح الوجه، فإن التطبيق سيطلب من صاحب الهاتف، الولوج بالوسيلة الأخيرة، وهي كلمة السر.

ويؤكد “واتساب”، أن كل البيانات المتعلقة ببصمة إصبع المستخدم أو ملامحه سرية للغاية، ولا يحتفظ بها في سجلاته.

ولن تقتصر الميزة الأمنية الجديدة على أصحاب هواتف “آيفون” الحديثة، التي تمتلك خواص “بصمة الإصبع أو الوجه”، ولكن ستتوفر في الطرازات القديمة، عن طريق إدخال كلمة السر.

ولم تشمل الاختبارات الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل “أندرويد”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme