الرئيسية / واتساب يختبر ميزة جديدة ستذهل المستخدمين

واتساب يختبر ميزة جديدة ستذهل المستخدمين

طرح تطبيق واتساب المملوك لفيسبوك حديثا ميزة مكالمات الفيديو والصوت الجماعية لجميع مستخدميه فى جميع أنحاء العالم، والآن كشفت التقارير أن الشركة تعمل على ميزة جديدة تسمى “Mark as read” وبدأت فى طرحها للاختبار على هواتف Android.

ووفقا لحساب WABetaInfo المتخصص فى رصد مزايا واتساب الجديدة، بدأ برنامج المراسلة الفورية الشهير فى طرح ميزة “وضع علامة مقروء” لمختبرى الإصدار التجريبى رقم 2.18.232 من التطبيق على أجهزة أندرويد، وستعمل الميزة الجديدة على تمكين المستخدمين من وضع علامة على الرسائل الواردة للقراءة مباشرة من الإخطارات والرد عليها دون حتى فتحها.

بالإضافة إلى ذلك، أن WhatsApp يعمل أيضًا على أداة مشاركة الصور المتحركة GIF داخل نسخة الويب من التطبيق، بالإضافة إلى تطوير زر ملصقات، وبمجرد الضغط عليه سيتم نقل المستخدمين إلى متجر ملصقات WhatsApp.

يذكر أن تطبيق واتساب يعمل أيضا على إضافة ميزة الكشف عن الروابط المشبوهه، ويقال إن الميزة الجديدة لتحذير المستخدمين حول أى روابط مشبوهة تلقوها من أى مرسل، وتخطط الشركة لهذه الميزة من أجل مكافحة انتشار الأخبار المزيفة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme