الرئيسية / واتساب يحاول حل المشكلات الفنية في الرسائل الصوتية

واتساب يحاول حل المشكلات الفنية في الرسائل الصوتية

وجد تطبيق واتساب للتراسل الفوري عبر الإنترنت حلا لأكبر مشكلة يعاني منها مستخدموه عند إرسال رسائل صوتية.
ويعاني مستخدمو تطبيق واتساب عند تسجيل رسائل صوتية، من وجوب استمرار الضغط بالإصبع بشكل متواصل على رمز المايكروفون حتى انتهاء التسجيل.
وأحيانا تنزلق إصبع المستخدم أثناء التسجيل فيقوم بحذف كل ما تم تسجيله، وهو أمر يحدث بشكل متكرر مع عدد كبير من المستخدمين.
وقالت مدونة “WABETAINFO” إن الميزة الجديدة في تطبيق واتساب ستتيح ضغطة واحدة على رمز المايكروفون لبدء التسجيل الصوتي مع إمكانية إلغائه في أي لحظة، ثم الضغط على زر الإرسال عن الانتهاء من التسجيل.
ورغم أن هذه الطريقة قد تسبب مشكلة إرسال تسجيلات صوتية بالخطأ، فإنها قد تلقى ترحيبا بسبب حل قضية الضغط المتواصل لإرسال تسجيل صوتي.
ويعد تطبيق واتساب من الأكثر شعبية حول العالم في مجال التراسل الفوري، وقد أضافت له الشركة مؤخرا العديد من المزايا الجديدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme