الرئيسية / واتساب يتورط بفضيحة أخلاقية في 25 دولة

واتساب يتورط بفضيحة أخلاقية في 25 دولة

كشف خبراء عن فضيحة أخلاقية تورط فيها تطبيق المراسلات الفورية الأشهر في العالم واتساب بسبب ثغرة في التطبيق استغلتها مجموعات لترويج مقاطع فيديو إباحية للأطفال.

ووفقا لموقع تك كرانش المتخصص في أخبار التقنية، فقد استغلت مجموعات تعمل على تطبيقات الطرف الثالث عدم وجود أي إشراف بشري على تطبيق واتساب واكتفائه فقط بالخوارزميات.

واكتشف مستخدمون في الهند و24 دولة أخرى ترويج محتوى إباحي للأطفال على مجموعات واتساب، بعد كسر التشفير الخاص بواتساب.

وطالبت مجموعة من الشركات المتخصصة في الأمن الإلكتروني ببرمجة خوارزميات جديدة للواتس وإدخال الرقابة البشرية لمنع مثل هذا المحتوى المسيء.

على جانب آخر أطلق تطبيق واتساب تحديثاً جديداً لنسخة الويب، يتيح للمستخدمين تشغيل الفيديو وعرض الصور مع استمرار الدردشة أو تصفح الدردشات المختلفة.

ودشن التطبيق زراً عبارة عن مستطيلين متداخلين لاستخدام الميزة الجديدة، التي تمكن المستخدمين من مشاهدة الصور والفيديو خلال الدردشة وتحريكها من مكان لآخر أو ملء الشاشة، وفق الرغبة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme