الرئيسية / واتساب يبدأ التربح من الإعلانات في هذا الموعد

واتساب يبدأ التربح من الإعلانات في هذا الموعد

يبدأ تطبيق التراسل الفوري واتساب في عرض الإعلانات على صفحاته اعتبارًا من 2019، وهي خطوة يعتبرها البعض نتيجة لضغوط واسعة من موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك والذي يمتلك التطبيق بشكل رسمي.
وحسب ما جاء في تقرير نشره موقع سوفبيديا نيوز، فإن هذه الخطوة جاءت بعد ضغوط واسعة من جانب شبكة التواصل الاجتماعي المالكة لواتساب، حيث يسعى فيسبوك لبدء التربح من خلال الإعلانات على تطبيق التراسل.
ويأتي هذا الإعلان أيضًا في أعقاب إطلاق واجهة برمجة تحمل اسم واتساب بيزنس، وهي نسخة مخصصة لرجال الأعمال وأصحاب الشركات والتجارة، وتتيح للشركات إمكانية الدردشة مع العملاء من خلال نظام المراسلة.
وعلى الرغم من كون تطبيق واتساب يترك لمستخدميه حرية التحكم في الرسائل التي يتلقونها من الشركات عبر واتساب بيزنس، فإن حظر الإعلانات لن يكون ممكنًا، وفقًا للتقرير.
وأضاف التقرير: “سيتم عرض الإعلانات على نظام الإعلان عبر فيسبوك، ويقول واتساب إنه واثق من أن المستخدمين سيتأقلمون مع هذا النهج الجديد”.
ويعتمد فيسبوك بشكل رئيسي على النشاط الإعلاني عبر صفحاته، وهو السبب الرئيسي في إبقاء مجانية الخدمة التي يوفرها موقع التواصل الاجتماعي لرواده.
وسعى فيسبوك منذ عدة أشهر لتغيير السياسة الخاصة بتطبيق واتساب، وذلك عن طريق إضافة الشق الإعلاني الربحي على صفحاته.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme