الرئيسية / واتساب سيكافح الأخبار الوهمية أيضاً

واتساب سيكافح الأخبار الوهمية أيضاً

كشف عدد من التقارير الجديدة أن تطبيق واتسآب المملوك من قبل فيسبوك بصدد إطلاق ميزة جديدة كتلك التي أطلقتها فيسبوك منذ مدة لمكافحة الأخبار المفبركة. وسيتم إخطار مستخدمي التطبيق المملوك للشبكة الاجتماعية الأشهر في العالم عند إرسال رابط غير موثوق من مصادر مختلفة.

وستعمل الميزة بشكل سهل، فإذا اكتشف التطبيق أن الرسالة تم توجيهها أكثر من 25 مرة، سيبدأ بتحذير مستخدمي واتسآب أن الرسالة يمكن أن تكون Spam أو رسالة غير مرغوب بها.

وتأتي هذه الخطوة بعد انتشار مشكلة الأخبار المزيفة هذه الأيام، ووصلت أخيراً إلى واتسآب، فانتشار رسائل Spam المزعجة عبر تطبيق الدردشة أصبح يمثل مشكلة كبيرة .

وحتى لا يقع المستخدمون العاديون في الفخ، فيمكنهم الاعتماد على ميزة Broadcast List في حال الرغبة في إرسال رسالة إلى عدة أشخاص، ولكن فقط لأولئك الذين لديهم رقم الهاتف الخاص بك في قوائم الاتصال الخاصة بهم، ويجري حاليا اختبار الميزة الجديدة على إصدار ios من تطبيق واتسآب، ولم يتم الإعلان عن موعد محدد لطرح هذه الميزة الجديدة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme