الرئيسية / واتساب تطرح تعديلا يخص الرسائل المحذوفة

واتساب تطرح تعديلا يخص الرسائل المحذوفة

في نوفمبر الماضي أتاحت واتساب خاصية حذف الرسائل المرسلة من قبلك من أجهزة المتلقين أيضاً لكن خلال مدة 7 دقائق فقط، والآن قررت الخدمة توسيعها لفترة تزيد عن ساعة كاملة يمكن خلالها حذف رسالتك من أجهزة الجميع وليس فقط من جهازك.

سابقاً كانت الخدمة تدعم حذف الرسائل خلال 420 ثانية فقط أي 7 دقائق كاملة، أما الآن أصبحت تدعم الحذف خلال 4096 ثانية أي 68 دقيقة أي ساعة و 8 دقائق و 16 ثانية، وهذا وقت أكثر من كافي برأي لحذف الرسائل من أجهزة كافة المتلقين.

هذا التمديد متاح حالياً في النسخة التجريبية رقم 2.18.69 من التطبيق على أندرويد وستتاح لاحقاً على النسخة النهائية لأجهزة أندرويد و آيفون.

كما أظهرت النسخ التجريبية الأخيرة اختبارات جديدة تجريها واتساب من بينها إضافة وصف للمجموعات بحيث يمكن لأي شخص الضغط على اسم المجموعة لقراءة وصف حولها بالتالي معرفة اهتمامات المجموعة قبل المشاركة فيها. والملاحظ أنه حالياً يمكن لأي شخص إضافة وصف للمجموعة وليس فقط المدراء، لكن هذا قد يتغير لاحقاً.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme