الرئيسية / “هواوي” حاولت الاستيلاء على أسرار تكنولوجية سرية مملوكة لـ “آبل” عبر الموردين

“هواوي” حاولت الاستيلاء على أسرار تكنولوجية سرية مملوكة لـ “آبل” عبر الموردين

حاولت “هواوي” الاستيلاء على أسرار تجارية مملوكة لـ “آبل”، حيث تواصل مهندسون في شركة التكنولوجيا الصينية مع مصنعي وموردي “آبل” ووعدوهم بشراء طلبيات كبرى، واستغلوا الفرصة للاطلاع على العمليات الخاصة بإنتاج مكونات “آبل”، بحسب تقرير لـ “زي إنفورميشن“.

وأشار التقرير إلى أن مهندسي “هواوي” الذين يعملون على ساعة ذكية التقوا بأحد الموردين في الخريف الماضي، وحاولوا الحصول على مواصفات مستشعر معدل ضربات القلب في ساعة آبل” من خلال تقديم وعود بطلبيات كبيرة.

وأضاف أن ممثلي الشركة الصينية طلبوا من المورد تقدير التكلفة العامة للمكون، وهو ما يعني أنهم أرادوا اكتشاف معلومات حول تكلفة تصنيع منتج “آبل”.

وهناك مثال آخر كشف عنه التقرير يتمثل في إرسال مهندس لدى “هواوي” صورةً لمادة خام إلى أحد موردي “آبل” يقول فيه إنه لا يمانع في أن يقدم للمورد اقتراحاً بشأن هذه المادة، إلا أن الطلب قوبل بالرفض.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme