الرئيسية / هواتف آيفون تنضم لسباق الـ5G خلال 2020

هواتف آيفون تنضم لسباق الـ5G خلال 2020

تتخلف شركة أبل Apple الأمريكية عن مواكبة سباق طرح الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس “5G” المستعر بين الشركات المنافسة، التي بدأت بالفعل في طرح هواتفها الذكية المتمتعة بتقنية الجيل الخامس 5G في الأسواق بالفعل.

وأرجع موقع mashable.com، المهتم بأخبار التكنولوجيا، سبب تأخر أبل في طرح الأجيال الجديدة من هواتف آيفون iPhone الداعمة لتقنية الجيل الخامس 5G حتى عام 2020، إلى عدم انتهاء شركة إنتل “Intel” من تزويد هواتف آيفون بالمعالجات الداعمة لهذه التقنية حتى الآن.

وقلل محللون من التأثير العكسي لعدم لحاق أبل “Apple” بركب سباق الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس “5G”، خاصة أن الأجيال الأولى من الهواتف الداعمة لتلك التقنية الجديدة لن تقدم كثيرا من التطور والاختلاف، كما يتوقع المستهلكون العاديون مقارنة بالجيل الثاني المستقبلي من الهواتف الذكية الداعمة للجيل المطور لتقنية الجيل الخامس “5G”.

وأوضح محللون أن الأخطاء التي من الوارد حدوثها بدرجة كبيرة للغاية بالنسبة للجيل الأول من الهواتف الداعمة لتقنية الجيل الخامس “5G”، سوف تكون فرصة كبيرة أمام شركة أبل لتجنب تلك السقطات والتعلم من أخطاء المنافسين؛ لإنتاج هواتف ذكية تدعم تقنية الجيل الخامس “5G” بشكل مثالي.

يذكر أن شركة أبل “Apple” الأمريكية انفصلت عن الشراكة التي جمعتها بشركة المعالجات الرائدة كوالكوم “Qualcomm”، التي تزود العديد من أنواع الهواتف الذكية بالمعالجات الداعمة لتقنية الجيل الخامس “5G” حاليا.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme