الرئيسية / هواتف “آيفون” بنسخة فريدة تعمل بالطاقة الشمسية!

هواتف “آيفون” بنسخة فريدة تعمل بالطاقة الشمسية!

استعرضت “Caviar” الروسية المتخصصة بتطوير الإكسسوارات الفاخرة للهواتف نسخة معدلة من “آيفون- X” قادرة على العمل بالطاقة الشمسية.

هذه النسخة التي طورت تحت اسم “Caviar iPhone X Tesla” زودت بهيكل من التيتانيوم والذهب الذي يوفر أكبر قدر من الحماية لمكونات الهاتف الرئيسية.

وأهم ما في هذا الجهاز هو الغطاء الخارجي للهاتف الذي جاء بلوح صغير للطاقة الشمسية قادر على شحن الجهاز بشكل يغنيه تقريبا عن مصادر الطاقة الكهربائية التقليدية.

وفي الحديث عن هذا الاختراع قال الخبراء في Caviar: “ألهمنا إيلون موسك لتطوير هذه النسخة، فهو العبقري العظيم والمبدع في مجالات الطاقة النظيفة. نطمح لأن يصبح هذا الهاتف في متناول كل مالكي سيارات تسلا والمنازل الذكية التي تعمل شركات موسك على تطويرها”.

ومن المنتظر أن يطرح الهاتف الجديد في وقت لاحق من العام الجاري بسعر يصل إلى 259 ألف روبل (نحو 4500 دولار).

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme