الرئيسية / هل يوجد مشاكل في تحديث ابل الجديد ؟؟؟؟؟؟

هل يوجد مشاكل في تحديث ابل الجديد ؟؟؟؟؟؟

 تحديث هواتف شركة “أبل” الأميركية، إلى نظام “iOS 12″، إلى ظهور مشكل “غامض” في شاشات بعض مستخدمي آيفون، حسب ما نقلت صحيفة “الميرور” البريطانية.
ويبدو أن “آيفون X” هو الهاتف الوحيد المتضرر، حيث قال مستخدمون إنهم قاموا بتحديث نظام تشغيل أجهزتهم، إلا أن العملية لم تنته بسلام.
وتلقى موقع “ريديت”، وهو منصة لمناقشة المشاكل التقنية، عشرات التعليقات حول هذا الموضوع.
وقال أحد المستخدمين: “هل لاحظ أي شخص انخفاضا في ألوان شاشة آيفون X بعد تحديث النظام؟”، مضيفا: “تبدو الألوان غير واضحة، مع ضبابية سوداء”.
وتابع: “التطبيقات هي الأخرى ليست على ما يرام.. الهاتف أصبح قاتما ومظلما”.
وتجاوب آخرون مع هذا المنشور، وقالوا إنهم يعانون من نفس المشكل بعد تحديث النظام، مشيرين إلى أنهم كانوا يعتقدون في البداية أن للأمر علاقة بعمر البطارية أو بكسر في الشاشة.
وصدر التحديث الجديد لهواتف آيفون، يوم 17 سبتمبر، لكن الشركة الأميركية لم تخرج، إلى حدود الساعة، بأي تعليق، في وقت يوصف فيه المشكل بـ”الغريب وغير الواضح”.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

2 تعليقان

  1. ‏يوجد مشكلة في البطارية أصبحت تنفذ سريعا الشاشة صار فيها تداخل أثناء المكالمة وأحيانا في البرامج

    تهلك البطارية بشكل ملفت للنظر الثانية أصبحت الشاشة أثناء المكالمات تداخل في رمز الشاشة وأشياء ثانية غريبة

  2. عذب الكلام

    نعم استنزاف سريع للبطاريه

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme