الرئيسية / هل ينصح بشراء ساعة «آبل» الجديدة؟

هل ينصح بشراء ساعة «آبل» الجديدة؟

من يجب أن يشتري ساعة آبل الجديدة؟ صحيح أنّ ساعة آبل الذكية الجديدة «سيريز 4» هي سلعة تقنية متطوّرة، وتشكّل خطوة نحو نضوج الكومبيوترات القابلة للارتداء، ولكن الخبراء لا ينصحون من يفكّرون بارتداء ساعة ذكية للمرّة الأولى بشرائها.
إليكم السبب: يعتبر مبلغ 399 دولاراً سعراً باهظاً لشراء أداة تقنية للاستخدامات الخفيفة. لحسن الحظّ، آبل مستمرة في بيع ساعتها القديمة «سيريز 3»، التي صنّفتُ كمنتج مذهل العام الماضي، مقابل 279 دولاراً. والآن، بات الوقت مناسباً لشراء الإصدار السابق.

ولا تختلف «سيريز 4» من الجيل الجديد لساعات آبل الذكية كثيراً عن «سيريز 3» على صعيد التحسينات. ولكن في حال كنتم ممن اشتروا ساعة آبل الأصلية عام 2015. وأحببتموها، سترون في «سيريز 4» تقدّماً كبيراً. فقد كانت الساعة الذكية الأولى من آبل بطيئة وبخدمة بطارية محدودة، كما أنّها لم تعد تتلقّى تحديثات برنامج التشغيل. ولكنّ «سيريز 4» تعالج جميع مشكلات وعيوب الإصدار الأول من الساعة، وخاصّة على صعيد السرعة الزائدة التي تعتبر نقلة نوعية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme