الرئيسية / هل يسعى “LinkedIn” إلى تقليد سناب شات وانستغرام؟

هل يسعى “LinkedIn” إلى تقليد سناب شات وانستغرام؟

يبدو أن خاصية أو صيحة “Stories” التي انتشرت مؤخراً في أكثر من تطبيق للتواصل الاجتماعي، قد وصلت إلى شبكة التواصل المهنية الأشهر “LinkedIn”، فهل يسعى الموقع المعروف إلى تقليد سناب شات وانستغرام؟

بدأ موقع التواصل الاجتماعي المعروف LinkedIn، والذي اشتهر منذ عدة سنوات بأنه يختص بالحياة العملية والتوظيف أكثر من أي شيء آخر، في اختبار إضافة خاصية “Stories” إلى منصته الإلكترونية، وذلك بالاعتماد على عدد من الطلاب المستخدمين له في الولايات المتحدة الأميركية.

تحتوي الخاصية الأحدث بالنسبة لموقع LinkedIn والتي تختبر الآن من مجموعة الطلاب، على مقاطع مصورة قصيرة، تظهر أعلى التطبيق، لتكشف للطلبة الأنشطة التي يمارسها زملاء الدراسة، إضافة إلى ما يقوم به الطلاب في مدارس أخرى لكنها قريبة منهم.

يؤكد المتحدث الرسمي لـLinkedIn على أن المقاطع المصورة سوف تظهر لمدة محددة من الوقت، تبلغ 7 أيام فقط، وذلك بالتشابه مع موقعي سناب شات وانستغرام، إلا أن الاختلاف الواضح هنا عن كلا الموقعين، هو إمكانية وصول مدة المقطع المصور على LinkedIn إلى نحو 45 ثانية، وليس 10 ثوان فقط كما هو معتاد.

على مدار الشهر الماضي، سعى LinkedIn إلى بدء إطلاق الخاصية الأحدث له بحذر شديد، إلا أن ما أكدته إدارة الموقع هو قرب موعد إصدار الخاصية للطلاب كافة في الولايات المتحدة، من دون الإشارة إلى إمكانية وصول خاصية “Stories” إلى الطلاب في الدول الأخرى أم لا.

لا تعد تلك التجربة هي الأولى بالنسبة لموقع LinkedIn، والتي يسعى خلالها بشكل أو بآخر إلى التشبه أو اتباع خطى مواقع مثل فيسبوك أو سناب شات، حيث قام موقع الوظائف الشهير من قبل بتجربة خاصية “Location Filters” من أجل استخدامها في الأحداث المباشرة، تماما مثلما الحال في سناب شات.

كذلك لا ننسى أن موقع غوغل الشهير أيضا قد فاجأ الجميع مع بداية العام الحالي، بإصداره لخاصية “AMP Stories”، التي توفر بعض من المعلومات لصالح مستخدمي الهواتف، ما تعد هي الأخرى إحدى محاولات محرك البحث الأكثر شهرة لبث روح مواقع التواصل الاجتماعي على صفحاته.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme