الرئيسية / هل سيكون ايفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون ؟؟؟؟؟

هل سيكون ايفون هذا العام سيكون أغلى من ايفون ؟؟؟؟؟

أطلقت آبل ايفون X العام الماضي بسعر 999 دولار أمريكي، مما أثار انزعاج كثير من محبي الآيفون لعدم قدرتهم على اقتناؤه، بسبب هذا السعر الكبير مقارنة بأسعار الهواتف الأخرى والتي تحمل مواصفات قريبة من هاتف ايفون X وبسعر أقل بكثير.

هذا العام تحدثت آبل عن إنتاج هواتف بأسعار مناسبة، وتمنى الكثير من محبي آيفون عدم وجود مزيد من الزيادة في المستقبل، لكن يبدو أنه لا مفر من المزيد من المغالاة في أسعار الآيفون!

وفقاً لأحدث التقارير من موقع Business Insider الشهير فإن أبل تنوي إطلاق النسخة القادمة من آيفون مقابل 1100 دولار أمريكي وفقا لتحليل متوسط ​​أسعار المبيعات (ASPs) !

ويعتقد الكثيرين أن التكنولوجيا المستخدمة في ذلك الهاتف مع مرور الوقت سوف تقلدها باقي الشركات، وبالتالي سينخفض سعر الهاتف كما هو الحال دائما في سوق الهواتف الذكية.

على مدى السنوات القليلة الماضية، نجحت شركة أبل في إقناع عملائها بزيادة ما يدفعونه مقابل الهواتف من متوسط ​​ما يقرب من 600 دولار إلى 800 دولار تقريبًا، لكن هذا لم يفلح مع ايفون X.

تشير العديد من الإحصائيات أن مبيعات هاتف ايفون X لم تكن كما توقعت أبل أن تكون، فقد حقق الهاتف العام الماضي مبيعات منخفضة مقارنة بباقى الأجهزة الأخرى. ويعزي السبب في هذا التراجع في المبيعات إلى سعر iPhone X المبالغ والذي مثل عقبة حقيقية في طريق آيل لتحقيق خططها التسويقية.

والجدير بالذكر ان في الوقت نفسه التي تسعى فيه أبل في رفع أسعار هواتفها المستقبلية،فإن الشركة نفسها تخطط لإنتاج نسخ من هواتف آيفون متوسطة التكلفة مثل iPhone SE مقابل 300 دولار أمريكي فقط!

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme