الرئيسية / هل تضيف ابل قلم إلى هواتف “آيفون” الجديدة ؟؟؟

هل تضيف ابل قلم إلى هواتف “آيفون” الجديدة ؟؟؟

تداولت مواقع عبر شبكة الإنترنت شائعات تسريبات عن عزم شركة “أبل” الأمريكية، إضافة خاصية القلم إلى هواتف “آيفون” القادمة، وهي خاصية كان يمقتها المؤسس الراحل ستيف جوبز.

ووفق ما ذكرته صحيفة “صن” البريطانية، فإن ستيف جوبز الذي أسس الشركة وتوفي سنة 2011، كان قد وعد بعدم إضافة القلم إلى هواتف آيفون التي يرتقب أن تصدر في 12 أو 13 من سبتمبر المقبل.

وزودت شركة “أبل” أجهزتها اللوحية بأقلام اللمس سنة 2015 لكنها لم تقم بإضافة الميزة إلى هواتفها بخلاف شركة سامسونج، التي حافظت على الخاصية في هواتف “نوت”.

وقال جوبز عند إطلاق أول هاتف من آيفون سنة 2007، إنه لا أحد يريد قلمًا في الجهاز الذكي، وبالتالي لا داعي لإضافته، وصرّح مازحًا: “أعطانا الإله عشرة أقلام، فما الذي يدفعنا لنخترع قلما آخر؟”.

ويرجح خبراء أن تطرح “أبل” ثلاثة هواتف آيفون هذا الموسم وسط توقعات بأن تضم الأجهزة هاتفًا منخفض التكلفة، بعدما اشتكى البعض من سعر “آيفون X” الباهظ.

ويترقب أن تطلق الشركة هواتفها بشاشات متفاوتة الأحجام، إذ يرجح أن تكون الأولى والثانية من نوع “أموليد” وبحجم 5.8 و6.5 إنشات، أما الجهاز الأرخص فستكون له شاشة “إل سي دي” بحجم 6.1 إنشات.​

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme