الرئيسية / هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في فيسبوك

هكذا تتخلصون من الذكرى الحزينة في فيسبوك

تُعتبر أداة التذكير اليومية على “فيسبوك” On This Day فرصةً رائعة لتذكّر السنوات الماضية وأهم اللحظات التي عاشها المستخدم، إلا أنها قد تعيد التذكير بلحظات مؤلمة، مثل فراق عزيز أو لحظات كارثة وحزن عميق، لذا طوّر “فيسبوك” أداةً تفلتر الذكريات، بحيث لا ترون إلا تلك الإيجابية. إليكم الطريقة في الموقع والتطبيق:

تنظيف الذكريات في التطبيق: 

من أجل تطهير ميزة On This Day، يكفي النقر على رمز القائمة في الجانب العلوي الأيسر (يبدو وكأنه ثلاثة خطوط متوازية)، ثم النزول إلى التطبيقات، ثم النقر علىOn This Day. بعدها عليكم النقر على رمز الترس واختيار “التفضيلات”. من هناك، اختاروا الأشخاص والتواريخ التي تريدون فلترتها، مثل الذكرى السنوية لعلاقة فاشلة في القائمة، بالإضافة إلى أي ذكر لحبيب سابق.

تنظيف الذكريات من الموقع

من أجل تطهير ذكرياتكم في نسخة الحاسوب من “فيسبوك” ستمرون بعملية مختلفة قليلاً عن التطبيق، إذ عليكم الدخول إلى شريط الأخبار، ثم الانتقال إلى محرك البحث، ثم كتابةOn This Day. بعدها انقروا على Visit، واختاروا “التفضيلات” في الركن العلوي الأيسر، ثم اختاروا الأشخاص والتواريخ التي تريدون حجبها، ثم احفظوا التغييرات.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme