الرئيسية / هذا الجهاز الجديد من هواتف أبل يختص بميزة نادرة

هذا الجهاز الجديد من هواتف أبل يختص بميزة نادرة

تعكف شركة أبل الأميركية على تطوير هاتفها الذكي الجديد أيفون X بنسخته للعام الجاري، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال شهر سبتمبر المقبل ضمن محفل الشركة الأميركية السنوي.
وحسب ما أكدت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية، فإن تقارير متخصصة أفادت بأن النسخة الأحدث من أيفون X ستكون مدعمة بأحدث تقنيات شحن البطارية، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الوقت المستغرق لإعادة شحن البطارية.
وقالت إن النسخة الأكبر حجمًا من أيفون X ستكون مزودة بأحد أفضل معدلات شحن البطارية في الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي ظلت شركة سامسونغ الكورية متفوقة فيه على مدار سنوات طويلة.
وبدا التغيير طفيفًا عن إحدى نسخ أيفون X الشهيرة، فبالكاد يمكن أن يلاحظ المرء زيادة في حجم الحواف المحيطة بالشاشة بشكل رئيسي، كما أن الفارق بين النسخة الأحدث وأيفون 6 كانت زيادة في الطول بضع سنتيمترات لصالح النسخ الأقدم من الهاتف.
وأشار تقرير مجلة فوربس الأميركية إلى أن السعر المقترح لهاتف أيفون الجديد في 2018 لن يسير على درب من سبقوه في الفوز بلقب “أغلى هواتف أبل على الإطلاق”، فمن المقرر أن يصدر بسعر أقل من أيفون X، لتحافظ النسخة الحالية على مكانتها كأغلى إصدارات أبل على الإطلاق في مجالات الهواتف الذكية.
وتتمتع أبل بسجل تاريخي من صدق التوقعات الخاصة بهواتفها الذكية، والتي في الغالب يتم الكشف عن تفاصيلها وتصميماتها الخارجية قبل الكشف عنها بشكل رسمي في محفل الشركة الأميركية بالولايات المتحدة.
وتتعاون شركة أبل الأميركية مع نظيرها غوستك في تصميم النسخ الجديدة من هاتفها أيفون، والذي من المتوقع أن يكون أكثر إثارة وجذبا خلال الفترة المقبلة.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme