الرئيسية / هام جدددددااا ….. ما الذي نتوقعه في مؤتمر آبل القادم ؟؟؟!!!!

هام جدددددااا ….. ما الذي نتوقعه في مؤتمر آبل القادم ؟؟؟!!!!

قدمت شركة آبل العديد من المنتجات المميزة في عام 2017 وكان أبرز هذه المنتجات هو الهاتف الذكي آيفون اكس الذي أصدر ضجة كبيرة بسبب تميزه، وذلك بسبب ميزة التعرف على الوجه.

وتستمر شركة آبل في إصدار منتجاتها المميزة، وتستمر شركة آبل في إذهال عملائها، وتنوي شركة آبل في عام 2018 لإصدار عدد من المنتجات منها الهواتف الذكية والآيباد وغيرها من المنتجات الأخرى المميزة.

ابرز التوقعات التي من الممكن ان تكون صحيحة :

هواتف الآيفون الجديدة 

كعادة آبل في سبتمبر من كل عام، سوف يتم الكشف عن هواتف الآيفون الجديدة خلال المؤتمر القادم وهو أمر مؤكد لاشك فيه. نحن في انتظار 3 إصدارات جديدة من الآيفون:

  • آيفون بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش وكاميرا أحادية (الإصدار الأرخص)
  • آيفون XS بشاشة OLED بقياس 5.8 إنش وكاميرا ثنائية.
  • آيفون XS بلس بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش وكاميرا ثنائية.

إصدار مكبر صوت لاسلكي منزلي

كشفت شركة آبل في عام 2017 عن مكبر صوت لاسلكي منزلي ويدعى HomePod وكان من المقترض أن يتم إطلاق الجهاز في عام 2017 ولكن الشركة قامت بتأجيل ذلك.

وهذا الجهاز هو منافس للأجهزة الصوتية الذكية المصممة من قبل جوجل وأمازون، وسيتم عرضه في الأسواق بسعر 350 دولار أمريكي.

اللون الذهبى

لون خط الدعوة هو مزيج بين الذهبى والنحاسى، والذى قد يعنى هذا أن أبل قد تقدم لونًا جديدًا لأجهزة الأيفون القادمة.

وداعا لزر “الهوم” الرئيسى إلى الأبد

مع إطلاق iPhone X خلال العام الماضى، لمحت شركة أبل إلى أن زر “الهوم” وجهاز مسح بصمات الأصابع يمكن أن يكون شيئًا من الماضى، لذا من المتوقع أن تعتمد هواتف أيفون لهذا العام على تقنية التعرف على الوجه FaceID فقط، وقد تتخلص أبل من الزر الرئيسى المستدير إلى الأبد.

ساعة ذكية دائرية

بخلاف هواتف أيفون، من المحتمل أيضًا أن يشهد حدث يوم 12 سبتمبر إطلاق ساعة جديدة، وهناك احتمالات بأن الدوائر المتداخلة الدائرية على الدعوة تلمّح إلى شاشة الساعة الذكية القادمة،  فمن المرجح أن يتم إطلاق الجيل الرابع من أبل ووتش بحجمين هما 38 مم و 42 مم مع شرائح S4 التى توفر عمرًا أطول للبطارية وأداءً أفضل.

تحديث حواسيب آيماك

تعمل شركة ابل على تحديث وتحسين حواسيب iMac وذلك بإصدار حاسب جديد بشاشة 21.5 و27 إنش.

سيمتلك هذا الحاسوب أيضا على معالجات الجيل الثامن من انتل، وبالنسبة لجانب تصميم الحاسب فمن المتوقع أن يأتي بنفس التصميم التقليدي وذلك لأن شركة آبل لم تحدث هذه الحواسيب منذ عام 2012.

أجهزة آيباد برو جديدة 

في الفترة الأخيرة ظهرت العديد من التسريبات والتقارير التي تتحدث عن الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد برو لعام 2018، لذا حضورها خلال المؤتمر القادم ليس أمراً مستبعداً وإن لم يحدث فربما في مؤتمر منفصل لاحقاً.

الإصدارات الجديدة من الآيباد سوف تحمل تصميماً جديداً هي الأخرى حيث الشاشة الكاملة نحيفة الحواف وتقنية Face ID بدلاً من بصمة الإصبع وزر Home مع تحديث المواصفات الفنية .

سماعة أبل

يتوقع أن تصدر أبل نسخة مطورة من AirPods وتأتي ببطارية أفضل وربما بلوتوث 5.0.

الآي بود

 يتوقع أن تحسم أبل مصير عائلة الآي بود خلال العام الجاري بإلغاء بعضها وتحديث البعض الآخر.

تلفاز أبل

لا يتوقع أن يصدر تلفاز جديد خلال 2018.

 منتج جديد

من غير المتوقع أن تعلن أبل عن أي منتجات جديدة “منتج جديد كلياً وليس تحديث نقصد” خلال 2018

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme