الرئيسية / هام …. تسريب تصميم أيفون المقبل

هام …. تسريب تصميم أيفون المقبل

تم تسريب عدة نماذج وهمية من طرازات أيفون iPhone المقبلة خلال الفترة السابقة، وذلك يعطي فكرة جيدة عما يجب أن نتوقع رؤيته في سبتمبر المقبل عندما تكشف أبل عن هاتفها الجديد.

الصور المسربة توضح أن الأجهزة المعروضة ليست حقيقة بل مجرد نماذج وهمية، حيث ينشئ في كل عام عدد قليل من الشركات المصنعة نماذج وهمية تبدو تمامًا مثل أجهزة iPhones لإعطاء فكرة عما ستبدو عليه هواتف أيفون في سبتمبر القادم.

وتستند هذه التصاميم الوهمية على الشائعات المسربة للهاتف، حيث توضح الصور هاتفين الأول يشبه لحد كبير هاتف أيفون X والآخر جهاز أيفون بعدسة كاميرا واحدة على ما يبدو تصميم لجهاز أيفون 9.

وبحسب موقع Tech crunch التقني من خلال الصور يبدو الجهاز الأكبر مثل جهاز iPhone X الحالي، بشاشة قياسها 6.5 بوصة وسيأتي بكاميرتين في الجزء الخلفي، بالإضافة إلى استمرار الشق في أعلى الشاشة.

ووفقًا للشائعات، يمكن أن يكلف جهاز ايفون X بلس الجديد 1000 دولار أمريكي، كما سيكلف سعر هاتف أيفون X العادي أقل من 899 دولارا أمريكيا.

ظهرت تقارير مؤخرا أن شركة أبل تريد أن تقدم جهاز أيفون جديد بسعر معقول يبلغ 700 دولار.. على عكس أسعار الجيل الثاني من iPhone و iPhone X Plus، وتريده أن يتميز بحافة أكبر قليلاً وشاشة من نوع LCD.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme