الرئيسية / هاكرز يربحون الالاف الدولارات بتهديد مشاهدي المحتويات الإباحية

هاكرز يربحون الالاف الدولارات بتهديد مشاهدي المحتويات الإباحية

تهدف عملية احتيال جديدة مثيرة للقلق، خداع المستخدمين لدفع فدية من عملات البيتكوين، ليحقق القراصنة كمًّا هائلًا من النقود حتى الآن.

وبحسب تقرير حديث على موقع “ديلي ميل”، ربح المحتالون عبر الإنترنت 500 ألف دولار تقريبًا من رسائل البريد الإلكتروني “sextortion”، حيث أبلغ العديد من الأشخاص عن تلقي رسائل هذا الشهر تشتمل على كلمة مرور استخدموها في الماضي.

ويدّعي المرسل أنه اخترق الكاميرا الخاصة بهم وقام بتصويرهم أثناء مشاهدتهم لمحتوى إباحي.

وطالبهم بالدفع مع التهديد بإرسال تلك المقاطع للعامة وأهل الضحية وأصدقائه، فيما يقول خبراء الأمن الإلكتروني إن الهاكرز تمكنوا من إحداث ضجة كبيرة لصالحهم على الرغم من بذل أقل جهد ممكن.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme