الرئيسية / نظام iOS 11 مستخدم الأن بأكثر من نصف الأجهزة المتوافقة بنسبة 59%

نظام iOS 11 مستخدم الأن بأكثر من نصف الأجهزة المتوافقة بنسبة 59%

وفقاً لإحصاءات إعتماد نظام iOS 11 الصادرة من شركة آبل، يتم حالياً إستخدام النظام بأكثر من نصف الأجهزة المتوافقة منذ إطلاقه للمرة الأولى قبل شهرين ونصف، وهو ما يعادل 59% من الأجهزة المتوافقة سواءً آيفون، آيباد وآيبود.

وكالعادة، يتم الوصول لهذه الإحصاءات من خلال الزيارات لمتجر تطبيقات iOS الذي يتيح للشركة معرفة أنظمة الأجهزة المستخدمة بالإضافة إلى الإعتماد على تقديرات شركات الطرف الثالث للمطابقة.

وإزدادت نسبة إعتماد نظام iOS 11 بشكل ملحوظ خلال الأسابيع القليلة الماضية، في حين أن هناك 33% تقريباً من الأجهزة لا تزال تعمل بنظام  iOS 10، في حين أن 8% تستخدم إصدارات أقدم.

و واجه نظام iOS 11 مجموعة من المشاكل منذ إطلاقه بما في ذلك إعادة التشغيل التلقائي، إنهيار بعض التطبيقات، وبالرغم من إصلاح آبل للمشاكل إلا أنها لا تزال متواجدة في بعض الأجهزة كُمشكلة إنهيار تطبيق الملاحظات.

وأصدرت آبل النظام الجديد في سبتمبر الماضي جنباً إلى جنب مع مجموعة من المنتجات الجديدة كهواتف آيفون، حيث جلب النظام مجموعة من المميزات والتحسينات كتغيير تصميم لوحة التحكم.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme