الرئيسية / نصائح مهمة لتجنب مشكلة حرارة الجوال

نصائح مهمة لتجنب مشكلة حرارة الجوال

 تعد مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهاتف من أبرز المشاكل التي تواجه مستخدمي الهواتف الذكية، خاصة أنها تؤدى إلى بطء الهاتف وسرعة نفاد البطارية بشكل كبير، إضافةً إلى التأثيرات الأخرى على المعالج وغيرها من الأمور.

ولحل هذه المشكلة، قدَّم تقرير تقني ثلاث نصائح مهمة للمستخدمين للتغلب عليها، وهي:

1- استخدم الشاحن الأصلي للهاتف: لعل استخدام ملحقات الطرف الثالث من أبرز الأمور التي تؤدي إلى سخونة الهاتف الذكي، لذلك فغالباً ما تنصح الشركات المصنعة للهواتف الذكية بضرورة الاعتماد على الشاحن الأصلي للهاتف.

والشاحن الأصلي تم ضبطه على عدد فولتات معينة تحتاجها بطارية الهاتف، في حين أن الشاحن الخارجي قد يؤدي إلى الكثير من المشاكل.

2- إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية: من أبرز الأمور التي تؤدي إلى سخونة الهاتف هو وجود الكثير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، والتي تؤدي إلى سخونة الهاتف في النهاية.

وينتج عن ذلك قيام العديد من التطبيقات باستهلاك كل موارد الجهاز في وقت واحد؛ ما يؤدي إلى قيام المعالج بالكثير من العمليات في وقتٍ واحد ما يؤدي في النهاية لسخونة الهاتف.

3- حذف ملفات المخلفات: من الأمور المهمة أيضاً والتي يجب على المستخدمين القيام بها هو ضرورة حذف ملفات المهملات، والملفات التالفة وغيرها، حيث إن كثرة وجود مثل هذه الملفات يعتبر عبئاً على الهاتف

 تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme