الرئيسية / نصائح قبل أن تترك الهاتف في الصيانة

نصائح قبل أن تترك الهاتف في الصيانة

ماذا يحدث إذا حدث عطل في الجهاز لا تعرف كيف تقوم بتصليحه؟ في الغالب سوف ترسله إلى مركز الصيانة او محل من المحلات المنتشرة لكي يتم تصليحه، لكن قبل أن تتخذ هذه الخطوة يجب أن تقوم بعدد من التجهيزات أولًا.

الـ Serial Number

قبل أن تترك هاتفك في مركز الصيانة قم بحفظ الرقم التسلسلي للهاتف إذا كان الهاتف ببطارية غير قابلة للتغير فادخل رقم *#06# (نجمة، شباك، صفر، ستة، شباك) حتى تتأكد من هاتفك عند إستلامه بعد التصليح أو لا يحدث خطأ لا تريده أن يحدث.

تصوير الهاتف

يجب قبل أن تترك الهاتف أن تصوره من جميع جوانبه صور واضحة تظهر حالته بشكل ظاهر، وذلك منعًا لحدوث أي لبس إذا وجدت الهاتف به مشكلة في الجسم الخارجي منه لم تكن موجودة من قبل تستطيع أن تتأكد من الصور.

مسح البيانات

كل منا لديه بيانات هامة وخاصة به على الهاتف قد تكون هذه البيانات صورًا أو أرقام أشخاص آخرين أو المحادثات مع الأصدقاء والرسائل والإيميلات، جميعها لا نريد لغيرنا أن يراها لذا يفضّل عند ترك الهاتف للتصليح أن تقوم بمسح البيانات من عليه وعمل نسخة إحتياطية منها لديك على الـ Cloud أو على الكمبيوتر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme