الرئيسية / ميزة منتظرة جديدة على واتساب

ميزة منتظرة جديدة على واتساب

أعلن واتساب عن ميزة جديدة للحد من الأخبار الكاذبة ومكافحة هذه المشكلة وتنبيه المستخدمين لها.

وتتمثل هذه الميزة في وضع علامات على الرسائل المُعاد توجيهها، ليتمكن المستخدم من التمييز بين الرسائل الأصلية وتلك المعاد توجيهها.

وهذه الميزة لن يكون لها تأثير كبير في حجب الأخبار المزيفة، لكنها على الأقل ستساعد في تصنيف مصادر المعلومات، بحسب موقع فون آرينا المعني بالأخبار التقنية.

وبدأت واتساب في تطبيق الميزة، ستظهر العلامة مباشرة أعلى الرسالة المعاد توجيهها، بشكل ملحوظ، للمحادثات الفردية أو المجموعات، ليتبين ما إذا كان صديقك أو قريبك كتب هذه الرسالة أم أنها مُرسلة من مستخدم آخر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme