Home / ميزة للرد على رسائل مجموعات “واتس آب” في آيفون

ميزة للرد على رسائل مجموعات “واتس آب” في آيفون

تعتبر دردشة المجموعات واحدة من أهم مميزات واتساب، حيث تتيح للمستخدمين تبادل الرسائل مع عدة أشخاص في نفس الوقت، ولكن ربما ترغب في التعليق الخاص لأحد أعضاء المجموعة أثناء المحادثة الجماعية، ويمكنك عمل ذلك من خلال الضغط لفترة طويلة على التعليق واختيار”رد” إلا أن هذه الطريقة تمكن الجميع من رؤية تعليقك.

وربما لا تعرف أن هناك طريقة للرد بشكل خاص على التعليقات داخل الدردشة الجماعية بحيث لا يمكن لأحد رؤية تعليقك سوى الشخص المقصود.

بدأ واتساب في طرح الميزة الجديدة في وقت سابق هذا العام، وهي الأن متاحة على هواتف آيفون ، ولكن يجب عليك التأكد من تحديث إصدار التطبيق، ولتجريبة الميزة قم بفتح محادثة جماعية على واتساب ثم اضغط لفترة طويلة على إحدى فقاعات الكلام، و مستخدمي آيفون ستظهر لك قائمة أعلى فقاعة الكلام، اضغط على خيار “المزيد” ثم اختر “الرد بشكل خاص”.

وتجعل هذه الميزة الجديدة عملية الرد بشكل خاص داخل الدردشة الجماعية أمرا أكثر سهولة، وفي السابق كان عليك الخروج من الدردشة الجماعية ثم العثور على جهة الاتصال بشكل فردي وإرسال الرسالة بشكل خاص، ويمكنك أيضا النقر فوق الرسالة المقتبسة في الدراسة الخاصة بك للعودة بسرعة إلى الدردشة الجماعية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.