الرئيسية / ميزة طال انتظارها في بوكيمون غو

ميزة طال انتظارها في بوكيمون غو

منذ إطلاق لعبة Pokémon GO والعديد من المزايا كانت تأتي تباعًا، لكنها كانت تفتقد ميزة رئيسية في التطبيق. حيث أن التطبيق افتقد لمواجهة لاعب ضد لاعب وهي ميزة كان يتمناها جميع اللاعبين، وهذا ما سيحصلون عليه مع نهاية العام بحسب الشركة.
وكما أفادت الشركة، فإن اللعبة ستحمل العديد من التحديثات لتحسين الأداء، وتطوير التواصل، وبعض الإضافات الجديدة لبيئة اللعب، وهذا يشمل وضع لاعب ضد لاعب.
لكن الشركة لم تكشف عن كيفية اللعب بالتفصيل مع التحديث الجديد، إلا أنه على الأرجح سيكون بمقدور اللاعبين مواجهة بعضهم البعض عن طريق البوكيمونات التي يملكونها ولكن سيتوجب وجودهم بالقرب من بعضهم البعض، وذلك بسبب تقنية الواقع المعزز التي يحتويها التطبيق والتي ستجعل اللعب بمثابة معركة حقيقية.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme