الرئيسية / ميزة جديدة من «واتس آب» لمراسلة الغرباء دون معرفة أرقامهم

ميزة جديدة من «واتس آب» لمراسلة الغرباء دون معرفة أرقامهم

يمكن أن يكون السؤال عن رقم شخص ما بمثابة أمر غريب ومحرج، لذلك بدأ تطبيق واتس آب في اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدم بمراسلة شخص ما دون الحصول على رقمه، إذ ستعمل الميزة الجديدة على تمكين مشاركة تفاصيل الاتصال مع شخص ما ببساطة عن طريق عرض رمز QR code.

ورصد حساب WABetaInfo الميزة في رمز الإصدارات المستقبلية من واتس آب، كتب: “عندما تريد إضافة جهة اتصال جديدة في واتس آب، يمكنك اختيار إضافته باستخدام رمز QR code أو رقم الهاتف بالشكل التقليدي.

وعندما يتم اكتشاف رمز الـQR code سيقوم واتس آب بملء جميع الخانات تلقائياً، وستتم إضافة جهة الاتصال في سجل جهات الاتصال الخاصة بك.

ومن غير الواضح متى تخطط واتس آب رسمياً لطرح الميزة الجديدة للمستخدمين، لكن من المتوقع أن تطرحها في التحديث المقبل في ديسمبر.

تابعونا على قنوات المواقع الاجتماعية

F_icon.svg      Twitter-icon.png      51     111

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

site ekle hgs yükle yapıkredi kredi kartı borç sorgulama finansbank kredi kartı borç sorgulama akbank borç sorgulama enpara giriş turkcell fatura ödeme avea fatura ödeme elektrik fatura ödeme elektrik borcu ödeme kredi kartı ile fatura ödeme vodafone fatura ödeme igdaş fatura ödeme trafik cezası ödeme iski su fatura ödeme hgs yükleme tl yükleme kontör yükleme akbank direkt halkbank internet şubesi vakıfbank internet bankacılığı denizbank internet bankacılığı hgs yükleme tl yükleme işbankası borç sorgulama ogs yükleme enerjisa fatura ödeme clk akdeniz elektrik faturası yatırma hgs yükleme enerya fatura ödeme hgs yükleme